ياسمين صبري تستعد لأول أعمالها في 2024

AhmedEG14 يناير 2024
ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن استعدادها للدخول بأول أعمالها المنتظرة لعام 2024 والتي تحمل اسم «أبو النسب»، مؤكدة أنها ستشارك بالبطولة مع النجم محمد إمام، فضلا عن أن العمل الفني «البعبع»، هو آخر أعمال النجمة ياسمين صبري بالسينما، والذي شاركت في بطولته مع النجم أمير كرارة، حيث تم عرضه في عيد الأضحى الماضي.

كما شارك في بطولته العمل الفني «البعبع»، مع النجم أمير كرارة، والنجمة ياسمين صبري، النجم باسم سمرة، والفنان محمد عبد الرحمن “توتا”، والفنان محمد أنور، والفنان محمد عبد العظيم، والفنان محمد محمود، والفنان هشام الشاذلى، والطفل جان رامز وضيوف الشرف النجمة القديرة إنعام سالوسة، والفنانة الشابة رحاب الجمل، والفنان ضياء عبد الخالق.

وشارك 4 أفلام في ماراثون عيد الأضحى الماضي 2023، حيث جاء بيت الروبي على رأس تلك القائمة وجسد بطولته النجم كريم عبد العزيز، والنجم كريم محمود عبد العزيز، والفنانة نور والفنانة تارا عماد وإخراج بيتر ميمى، وجاء فيلم “البعبع” بالمركز الثاني وجسد دور البطولة النجم أمير كرارة والنجمة ياسمين صبري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة