كولر يعتذر عن خسارة بطولة السوبر الإفريقي!

AhmedEG2 يناير 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث المدرب السويسري، مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، عن هزيمة النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

كولر، الذي قال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن النادي الأهلي تعاقد مع أنتوني موديست لكن المهاجم الفرنسي لم يُشارك في المباراة؛ مما أثر بالسلب على خط هجوم النادي الأهلي.

وقال كولر إن كل لاعبي النادي الأهلي قادرين على تسجيل الأهداف؛ لذا لم يرَ أية مشكلة في إيجاد الحلول خلال المباراة، ثم أثبت المدرب ذلك من خلال الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق في الفترة الماضية.

وكشف مارسيل كولر عن حزنه لخسارة اللقب الإفريقي، لكنه قال إن هذه الهزيمة قد تكون أخف وطئاً على النادي الأهلي من الخسارة في المباريات الأكثر خطورة في الفترة المقبلة، واستشهد بذلك أن النادي الأهلي لم يحصل على الراحة الكافية له بعد تلاحم المواسم الكبير مؤخراً للفريق.

حقق المدرب السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي الألقاب الآتية: بطولة دوري أبطال إفريقيا، بطولة الدوري المصري، بطولة كأس السوبر المصري مرتين، ويُحاول مارسيل كولر أن يصل بالنادي الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر في المملكة العربية السعودية!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة