أسطورة تشيلسي يُحذر الجماهير من مهاجمة نجم مانشستر يونايتد!

AhmedEG7 ديسمبر 2023
أسطورة تشيلسي يُحذر الجماهير من مهاجمة نجم مانشستر يونايتد!

تحدث المدافع الدولي الإنجليزي الأسبق في صفوف نادي تشيلسي “ميسون ماونت”؛ عن ضرورة تفادي الصدامات القوية بين اللاعب الدولي الإنجليزي ميسون ماونت وجماهير تشيلسي، الذي خرج في الصيف الماضي من صفوف تشيلسي إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد بصفقة وصلت إلى حوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

قال عنه جون تيري؛ إنه لم يكن مسؤولاً بشكل كامل على مسألة رحيله من تشيلسي، وإن نادي تشيلسي يتحمل تبعات هذه الصفقات التي خرجت من الفريق في الآونة الأخيرة وعلى رأسها أيضاً، الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب الفريق الذي انتقل للفريق الآخر في مدينة مانشستر؛ نادي مانشستر سيتي.

في مقابلة مانشستر يونايتد وتشيلسي، حذر القائد جون تيري جماهير نادي تشيلسي من التعامل بعنف مع اللاعب الإنجليزي، أثناء زيارته لملعب ستامفورد بريدج، وطلب من أنصار الفريق أن يحترموا قرارات اللاعب وألا يُحاولوا ملاحقته والضغط عليه بسبب ذهابه نحو فريق مانشستر يونايتد في الصيف الماضي في صفقة قياسية.

ومن المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع خصمه تشيلسي في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، وذلك في السادس من ديسمبر القادم في ملعب ستامفورد بريدج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة