مانشستر سيتي الإنجليزي كاد أن يخطف جوهرة برشلونة!

AhmedEG11 مايو 2023
مانشستر سيتي الإنجليزي كاد أن يخطف جوهرة برشلونة!

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن مفاوضات سرية حدثت بين نادي مانشستر سيتي وكذلك لاعب نادي برشلونة الإسباني وظهيره الشاب أليخاندرو بالدي الذي ظهر مع فريق برشلونة بشكل أساسي في الموسم الماضي، سواء في منافسات بطولة الليغا الإسبانية أو حتى كأس السوبر الإسباني الذي تُوج به برشلونة على حساب نادي ريال مدريد.

كان مانشستر سيتي يسعى للتعاقد معه بشكل سري من أجل الأوضاع الصعبة الراهنة في نادي برشلونة؛ وهو أمر رفضه الدولي الإسباني بشدة مؤكداً ارتياحه الكامل في صفوف برشلونة.

وكان مانشستر سيتي يسعى إلى تحقيق هذا التعاقد الكبير قبل أيام من تعاقد برشلونة مع نجمه الدولي الألماني، إلكاي غوندوغان، الذي خرج من صفوف مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر إلى نادي برشلونة؛ مما جعل النادي الإنجليزي يغضب من الطريقة التي خرج بها اللاعب الألماني وقائد فريقه إلى نادي برشلونة والتدرب تحت إمرة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بشكل طبيعي!

الفريق الإنجليزي حارب لبقاء بيرناندو سيلفا الذي كان قريب من الرحيل إلى كتالونيا، لذلك الرغبة حاليًا البحث عن ظهير شاب لقيادة الجهة اليسرى التي لازل يعاني فيها الأزرق السماوي، منذ خروج ميندي بسبب مشكلات شخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة