ساكا يحصل على إشادات نجوم تشيلسي!

AhmedEG10 ديسمبر 2023
ساكا يحصل على إشادات نجوم تشيلسي!

أصبح الدولي الإنجليزي، ذا الأصول النيجيرية بوكايو ساكا، حديث الساعة في قارة أوروبا وبقية العالم، بعد المستويات المُلفتة للأنظار التي قدمها رفقة نادي أرسنال وكذلك منتخب إنجلترا، ساكا، الذي استطاع أن يتواجد رفقة منتخب الأسود الثلاثة في نهائي بطولة يورو 2020 في إنجلترا وكذلك لعب المباراة النهائية للبطولة لكنه أهدر ركلة ترجيحية حاسمة أمام منتخب إيطاليا.

أشاد الكثير من نجوم المنتخب الإنجليزي سابقاً بقدارت ساكا، لعل أبرزهم هو الدولي الإنجليزي الأسبق جو كول، الذي أثنى على ساكا وقدراته مؤكداً أن ساكا هو بمثابة العنصر الذي يلزم منتخب إنجلترا في السنوات القادمة بكل تأكيد.

وتابع جو كول أسطورة تشيلسي وليفربول السابق ومتوسط ميدان إنجلترا، إن بوكايو ساكا سيكون له شأناً كبيراً في السنوات القادمة رفقة ناديه وكذلك منتخبه، وقال كول إن ساكا في أسلوب اللعب يُشبه لحد كبير النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي من حيث القدرة على المراوغة وكذلك التواجد في المناطق المميزة، سواء للصناعة أو حتى تسجيل الأهداف الحاسمة.

يجدر الإشارة إلى أن ساكا كان قد تسبب في ضياع لقب اليورو في قلب العاصمة لندن على أرضية ملعب ويمبلي، بعدما أضاع ركلة جزاء في ركلات الترجيح التي حسمت اللقب لصالح منتخب إيطاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة