بسبب اختراق أنظمة البيئة.. القبض على مصري في السعودية استغل الرواسب بدون ترخيص

AhmedEG20 فبراير 2024
بسبب اختراق أنظمة البيئة.. القبض على مصري في السعودية استغل الرواسب بدون ترخيص

تمكنت القوات الخاصة للأمن والحماية بالمملكة العربية السعودية، من ضبط شخص يقيم في بلاد الحرمين الشريفين يحمل الجنسية المصرية.

وارتكب المصري المقيم في المملكة العربية السعودية، مخالفة لنظام البيئة، حيث إنه استغل الرواسب بدون ترخيص بنقلها من منطقة إلى أخرى، حيث إنه يعمل على نقل الرمال وتجريف التربة بمنطقة تبوك.

وأجرت القوات الخاصة للأمن والحماية ببلاد الحرمين الشريفين الإجراءات الأمنية اللازمة، وتم استكمال الإجراءات النظامية بحقه، فضلًا عن تحويله لجهات التحقيق لتباشر استكمال إجراءات محاكمته.

ونوهت القوات الخاصة للأمن والحماية، بضرورة أن يبلغ المواطنين عن أي حالات للاعتداء على نظم البيئة أو الحياة، مشيرة إلى أن التواصل سيكون عبر عدة أرقام مخصصة لكل منطقة.

ونشرت القوات أرقامًا للإبلاغ عن المخالفات، حيث خصصت رقم 911 لمدن الرياض والشرقية ومكة المكرمة، بالإضافة إلى أرقام 996، و999 في المناطق الأخرى بالمملكة كافة.

وتستهدف المملكة العربية السعودية إحكام السيطرة على جميع المجالات حتى لا يحدث أي اختراق للقوانين، خصيصًا في ظل رؤية 2030، التي أطلقها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة