هالاند يُوافق على الانضمام لصفوف ريال مدريد!

AhmedEG10 أبريل 2024
هالاند يُوافق على الانضمام لصفوف ريال مدريد!

أفادت مصادر صحفية إنجليزية، أن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند سيختار اللعب لصالح ريال مدريد في المواسم المقبلة بعد قرار الريال بالابتعاد عن مبابي.

قرار استمرار كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي؛ جعل هالاند يرتاح لفكرة أن ريال مدريد لن يستقطب نجوماً أضخم في الاسم منه مما جعل فكرة انتقاله إلى ريال مدريد فكرة مقبولة إلى حد كبير.

وقالت المصادر إن هالاند سيُرحب بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد، بعد بحث ريال مدريد عن مهاجم يخلف الفرنسي كريم بنزيما الذي خرج من صفوف الفريق قاصداً تجربة فريدة تماماً في نادي اتحاد جدة السعودي.

هالاند، الذي تُوج بلقب جائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا؛ أصبح حديث الساعة في العالم كله بعد أن تمكن مع مانشستر سيتي من تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي وفي وجود المهاجم النرويجي الذي يُعتبر الأفضل في العالم حالياً، والذي يشارك مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 في ألمانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة