تقارير: اتحاد جدة مازال مصمم على ضم محمد صلاح من ليفربول

Ahmed15 مارس 2024
محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية رياضية، مفاجأة مدوية بشأن اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي، بالحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي الحالي، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل النادي بالعمل على استقطاب النجوم العالمية إلى الدوري السعودي في الفترة الراهنة.

مفاجأة بشأن مفاوضات اتحاد جدة للحصول على محمد صلاح

وكان نادي اتحاد جدة قد قدم أكثر من عرض مغري لصفوف اللاعب محمد صلاح، وكذلك بالنسبة لنادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ألا أن النادي الإنجليزي كان مصمم على الحفاظ على محمد صلاح من الدوري السعودي، ورفض بيعه على الرغم من كافة المغريات التي تعرض لها النادي في الأسابيع الماضية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية فإن نادي اتحاد جدة مازال مصمم على الحصول على خدمات محمد صلاح خلال الفترة القادمة، وينتظرون فترة الانتقالات الشتوية، من أجل التوصل إلى عرض جديد برفقة نادي ليفربول.

واستكملت الصحيفة أن العرض القادم من اتحاد جدة سيكون في الميركاتو الشتوي، وسيكون واحد من أغلى العروض للحصول على خدمات محمد صلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة