محمد عبد العظيم: المخرجين يحصروني في أدوار الشر

Ahmed10 سبتمبر 2023
محمد عبد العظيم
محمد عبد العظيم

أعرب الفنان محمد عبد العظيم، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مهرجان المسرح الدولي التجريبي في نسخته الـ 30، مؤكدا أن المسرح هو الأساس بالنسبة لأي فنان، ويكون واحد من الأمور الثقافية الهامة التي يتعلم من خلالها الكثيرين ما يستطيعوا تقديمه في الفترة الحالية، لافتا إلى أنه سعيد بالتواجد في هذا المهرجان في النسخة الحالية.

محمد عبد العظيم يتحدث عن مسيرته الفنية

وعن تقديمه العديد من أدوار الشر خلال مسيرته في الفترة الأخيرة، قال “عبد العظيم” إنه عادة ما يكون جاهز لأي دور يمكن أن يتقدم له، ولكن المخرجين عادة ما يحصرونه في فكرة أدوار الشر، على الرغم من أنها ليست سهلة ومرهقة نفسيا بشكل كبير، ألا أنه سعيد بالتألق فيها بشكل واضح.

وتابع محمد عبد العظيم، أنه يتمنى تغيير هذا النمط من الأدوار ولعب أدوار مختلفة في مسيرته الفنية، وهذا ما حدث في “سوق الكانتو” ولكنه مازال ينتظر المزيد في الفترة المقبلة.

واستكمل، أنه يستعد في الوقت الحالي من أجل الموسم الرمضاني الجديد، وذلك من خلال مسلسل برفقة الفنان شريف سلامة وكوبة من النجوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة