كاتب: المواطنين في القرى منبهرين من الاهتمام بمبادرة حياة كريمة

Ahmed28 مايو 2023
مبادرة حياة كريمة
مبادرة حياة كريمة

كشف الكاتب الصحفي أحمد رفعت، أن مبادرة حياة كريمة التي تقوم عليها الدولة المصرية في الوقت الحالي، هي تعتبر المشروع الأكبر والأضخم والأكثر شمولا داخل جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي، في ضوء الاهتمام الكبير جدا من الدولة المصرية بهذا المشروع.

كاتب صحفي يتحدث عن مبادرة حياة كريمة

واستكمل “رفعت”، خلال تصريحات عبر فضائية “اكسترا نيوز”، أن ما يميز مبادرة حياة كريمة حتى الآن أنها بالتوافق بين قطاعات كبيرة من الوزارات، حيث يتشارك في هذه المبادرة قطاعات كبيرة من الوزارات المختلفة، وكل منهما يعمل في دوره من أجل النجاح بالمشروع الضخم.

واستكمل، أن بعض القرى في مصر كانت تعيش حياة مأساوية، ولكن في الوقت الحالي نجحت مبادرة حياة كريمة في تغيير حياة مئات الآلاف من المواطنين، خاصة وأن الرئيس السيسي يتابع هذه المبادرة بشكل دوري، وبصفة دورية خلال الفترة الماضية، من أجل تقديم أفضل جودة حياة للمواطنين في القرى.

وأكد على أن المواطنين في القرى منبهرين من الاهتمام الكبير من القيادة السياسية بهذه المبادرة، والمشاريع التي يتم العمل عليها داخل كل قرية خلال الفترة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة