تشافي مستاء من مستوى برشلونة!

AhmedEG18 سبتمبر 2023
تشافي مستاء من مستوى برشلونة!

علق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، عن سوء مستوى فريقه نادي برشلونة بسبب المستوى الهزيل الذي قدمه الفريق في مبارته رفقة أوساسونا في الجولة الرابعة من بطولة الليغا موسم 2023-2024.

تشافي تحدث عن وضعية فريق برشلونة قائلاً إن الفرق لم يعُد يجد حلاً للمساحات المغلقة والتكتلات الدفاعية، وبالتالي فإن فكرة السيطرة على القوة الهجومية للفريق كانت محدودة أمام نادي أوساسونا.

مباراة الجولة الرابعة تمكن خلالها برشلونة من تسجيل انتصاره الثالث من أصل أربع جولات حقق خلالهم 10 نقاط كاملة خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة، قبل أن يذهب الفريق لمباراة الجولة الخامسة من الليغا أمام نادي ريال بيتيس في مباراة قوية على أرضية ملعب مونتجويك الخاص بنادي برشلونة، والتي ستكون في يوم السادس عشر من شهر سبتمبر عام 2023.

مباراة برشلونة وبيتيس المقرر لها السبت القادم ستكون الثانية لصفقتي الفريق الجديدتين: جواو فيليكس القادم من أتلتيكو مدريد، وجواو كانسيلو القادم من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وبعدها يبدأ الكتلان الرحلة الأوروبية التي يستهلها بمواجهة انتويرب البلجيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة