هجوم حاد من مصطفى قمر على طارق الشناوي لهذا السبب

Ahmed2 ديسمبر 2023
مصطفى قمر
مصطفى قمر

شن الفنان مصطفى قمر، هجومًا حادًا على الناقد الفني طارق الشناوي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قام الأخير بانتقاد فيلمه الأخير “أولاد حريم كريم”، وهو ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد النقد اللاذع للفيلم من قبل الناقد الفني خلال الساعات القليلة الماضية.

مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي

ونشر الفنان مصطفى قمر، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” منشورًا يهاجم من خلاله الناقد الفني طارق الشناوي، وسط تفاعل كبير من الجماهير على ما قاله الفنان مصطفى قمر، من كلام كان قوي جدا في وجه طارق الشناوي.

وكتب مصطفى قمر على المنشور: ” هو انا مش طلبت منك تبعد عني اصلا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب انت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق او مصلحة اي حد تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….؟…. هي من اريع حروف بيتهيألي”.

وكان الفنان مصطفى قمر قد طرح فيلمه الأخير “أولاد حريم كريم” في دور العرض السينمائية، والذي يعود من خلاله لفيلمه الشهير “حريم كريم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة