ريال مدريد قد يتعاقد مع لاعبه السابق في الشتاء

AhmedEG26 أبريل 2023
ريال مدريد قد يتعاقد مع لاعبه السابق في الشتاء

يُقدم الدولي الياباني تاكافاسي كوبو، نجم نادي ريال سوسيداد أداءً ملفتاً للأنظار منذ خروجه من صفوف ريال مدريد، كوبو، الذي كان داهية انتقال ريال مدريد من صفوف نادي برشلونة لكن في الفئات السنية دون الأولى، والذي أحدث توقيعه مع ريال مدريد حينها صخباً كبيراً أسفر عن توقيع عقوبة على نادي برشلونة وحرمانه من الدخول في سوق الانتقالات لفترتين متتاليتين.

كوبو خرج من صفوف ريال مدريد وانتقل إلى نادي ريال مايوركا على سبيل الإعارة، ثم التحق بصفقة بيع نهائي إلى نادي ريال سوسيداد الذي أصبح هو نجمه الأول رفقة السويدي السابق للفريق أليكساندر إسحاق وكذلك الدولي الإسباني أويارزبال.

ريال مدريد حينما باع كوبو لسوسيداد كان يملك 50 من حقوق بيعه، بالتالي فإن ريال مدريد يُمكنه التفاوض مع ريال سوسيداد بشأن التعاقد مع كوبو بالمبلغ الذي يشترطه ريال سوسيداد إذا استمر الدولي الياباني على هذا الأداء الاستثنائي.

وحاليًا يبحث الملكي عن استعادة جواهره التي تتواجد في الدوريات الأوروبية، وأبرزها الياباني الذي يتألق حاليًا في صفوف الفريق الباسكي الذي يظهر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة