راموس يعود لداره القديمة!

AhmedEG30 مارس 2024
راموس يعود لداره القديمة!

يستعد نادي إشبيلية الإسباني للإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع الدولي الإسباني سيرجيو راموس؛ راموس الذي يصل إلى الأندلس لإتمام تعاقده مع الفريق الإسباني.

وكان سيرجيو راموس هو القائد السابق لفريق إشبيلية الإسباني منذ حوالي 15 سنة، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد بشكل رسمي ويُغادر إشبيلية مع هجوم صحفي وجماهيري عليه منذ ذلك الحين.

راموس الذي خرج من صفوف باريس سان جيرمان بعد موسمين قضاهما مع الفريق، كان خروجه عن طريقة عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي، لكن المدافع الإسباني قد أدار ظهره لكل الشائعات التي كانت تتحدث عن احتمالية سفره نحو المملكة العربية السعودية وتمثيل نادي اتحاد جدة السعودي في صفقة قالوا إنها ستكون كبيرة بالنسبة للنادي السعودي.

وبذلك يكون على راموس مواجهة تحدٍ قوي؛ حيث تعثر نادي إشبيلية في أول أربع جولات من أربع جولات في بطولة الليغا موسم 2023-2024 ولم يُحقق الفريق أي نقاط ويقبع في المركز الأخير حالياً، على الرغم من إنهاء الموسم الماضي بطلاً لليوربا ليج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة