واتساب يكشف عن ميزة جديدة في تطبيقه

Ahmed13 مايو 2023
تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

زفت منصة واتساب للمراسلات الفورية والنصية، نبـأ سار لكل مستخدمي تطبيقها خلال الفترة الحالية، في ضوء الاهتمام الكبير في الفترة الحالية بالعمل بشكل قوي على تحديثه، بكل ما يهم المستخدمين، خاصة في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين تطبيق تليجرام في الفترة الحالية، وما يقدمه الأخير من تحديثات جعلت البعض ينجذب إليه أكثر من تطبيق واتساب في الفترة الأخيرة.

ويعتبر تطبيق تليجرام واحد من التطبيقات المنافسة بصورة مباشرة لتطبيق واتساب في سوق مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اهتمام من كل تطبيق على تحديث نفسه وتقديم أكثر ما يمكن تقديمه للمستخدمين، للحفاظ على المستخدمين أكبر قدر ممكن على التطبيق خلال الفترة المقبلة.

ميزة جديدة في واتساب

ووضعت واتساب ميزة جديدة من خلال تطبيقها في خاصية القنوات التي تم إضافتها جديدة على التطبيق في الفترة الماضية، إذ أصبح من الممكن ومن السهل على كل شخص تصفية القنوات لديه.

ويمكن لكل شخص أن يقوم بتصفية القنوات لديه على نطاق خاص به، سواء على النطاق المحلي، أو النطاق العالمي أو النطاق الذي يرغب فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة