نجم الأهلي على رادار أحد الفرق التركية

Ahmed20 أبريل 2023
أليو ديانج
أليو ديانج

كشفت تقارير صحفية تركية، عن أن أحد أندية تركيا الكبرى تراقب في الوقت الحالي أحد لاعبي النادي الأهلي المصري، من أجل إمكانية التفاوض للحصول على خدماته من قبل المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط اهتمام كبير جدا من النادي التركي باللاعب الذي قدم نفسه بقوة في الفترة الأخيرة داخل صفوف النادي الأهلي.

لاعب الأهلي على رادار الدوري التركي

وكشفت صحف تركية، عن أن النجم المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، واحد من المرشحين بقوة من أجل الانضمام لصفوف نادي فنربخشة خلال الفترة المقبلة، إذ أن النادي التركي يبحث بقوة عن لاعب وسط 6 قادر على الانضمام لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، ويعد النجم المالي واحد من المرشحين أمام المدرب.

وأضافت الصحيفة، أن أليو ديانج ليس الوحيد في الوقت الحالي المتواجد أمام المدير الفني ولكن يوجد ترشيحات أخرى مثل جورجينهو، ووليفرد نديدي، وندومبيلي، وغيرهم من اللاعبين البارزين في الدوري الإنجليزي ودوريات عالمية.

ومن المقرر أن ينتهي الميركاتو الصيفي داخل تركيا يوم 15 سبتمبر المقبل، وسط اهتمام كبير من النادي التركي بإتمام صفقاته قبل هذا الموعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة