مقابل 40 مليون استرليني.. بالمر يخلع أزرق مانشستر لأجل أزرق العاصمة لندن

AhmedEG15 نوفمبر 2023
مقابل 40 مليون استرليني.. بالمر يخلع أزرق مانشستر لأجل أزرق العاصمة لندن

كان الدولي الإنجليزي كول بالمر من أهم عناصر مانشستر سيتي في الموسم الماضي وبداية من الموسم الجديد؛ بالمر الذي منح نادي مانشستر سيتي هدف التقدم في نهائي بطولة الدرع الخيري أمام نادي أرسنال الإنجليزي.

واللاعب الذي صنع هدف مانشستر سيتي في بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني في اليونان مؤخراً؛ أصبح من أهم أسباب مفاوضات نادي تشيلسي مع النادي السماوي في مدينة مانشستر.

بعد خروج الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من صفوف تشيلسي إلى نادي مانشستر سيتي؛ باتت العلاقات طيبة للغاية بين الناديين مما أدى إلى سهولة التفاوض بين نادي مانشستر سيتي ونادي تشيلسي حول خروج بالمر إلى نادي تشيلسي.

لكن من الواضح أن اعتماد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على كول بالمر هو من المؤشرات الواضحة على عدم رغبة المدرب الإسباني ولا ناديه في إبعاد بالمر عن التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر سيتي؛ لكن في النهاية كان الرحيل حتمي بسبب رغبة اللاعب الذي اختار البلوز ورحل بمقابل مليون أسترليني لمدة 7 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة