موعد مباراة الأهلي وفلامينجو في كأس العالم للأندية

Ahmed17 مايو 2023
مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

تعتبر مباراة الأهلي وفلامينجو واحدة من أكثر المباريات التي يبحث عنها قطاع كبير من جماهير وعشاق النادي الأهلي في كل مكان في الوقت الحالي، وذلك في ضوء رغبة المارد الأحمر في حصد الميدالية البرونزية خلال مباراة الفريق اليوم أمام نظيره البرازيلي.

مباراة الأهلي وفلامينجو ما الموعد؟

وفشل النادي الأهلي لتحقيق حلمه بالتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية، خلال مباراة الفريق أمام نادي ريال مدريد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الإسباني ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء كان مثيرا بين كلا الفريقين.

وكان النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من تسجيل أهداف عديدة في نادي ريال مدريد على مدار أحداث المباراة، ألا أن سوء التوفيق كان حليف المارد الأحمر في هذه المباراة، ولذلك انتهت المباراة بنتيجة محزنة لجماهير المارد الأحمر.

ومن المقرر انطلاق مباراة الأهلي وفلامينجو في كأس العالم للأندية، اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة