موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من شباب بلوزداد

Ahmed29 سبتمبر 2023
موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

يبحث الكثير من جمهور الزمالك، عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، وذلك في ضوء رغبة قطاع كبير من جماهير الفارس الأبيض في متابعة مشوار الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز في الفترة الأخيرة، والتي تعد واحدة من أصعب الفترات التي يعيشها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

الزمالك يسعى لعودة الانتصارات من جديد

وكان نادي الزمالك قد وقع في فخ الخسارة في المباراة الماضية أمام نادي شباب بلوزداد ضمن منافسات مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا المباراة الأولى لنادي الزمالك في الدور، والتي انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف دون رد.

ويرغب جماهير الزمالك في أن يعود الفريق من جديد لسلسلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، في ظل أنه يعيش واحدة من أصعب فتراته في الوقت الحالي، في ظل تواجد الكثير من اللاعبين الفاقدين للثقة أمام المرمى، في ظل الهزائم العديدة التي تعرض لها اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام نادي سموحة يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة