الكشف عن سر صورة سيد نيمار بين شوطي مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

Ahmed22 أكتوبر 2023
سيد عبد الله نيمار
سيد عبد الله نيمار

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن حقيقة الصور المتداولة للاعب سيد عبد الله نيمار، لاعب نادي الزمالك، والذي التقطته كاميرات المباراة، وهو يتناول الشاي في بين شوطي مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في المباراة الأولى لنادي الزمالك في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يواصل السقوط أمام شباب بلوزداد

وجاء في التقارير أن اللاعب لم يكن يتناول الشاي مثلما يعتقد البعض، بل أنه كان يتناول مشروب يحتوي على بعض الفيتامينات، إذ أن اللاعب يعاني من نزلة برد قوية، وكان يرغب في استكمال المباراة، في ظل الضغوط المعرض لها لاعبي نادي الزمالك مؤخرًا.

وكان سيد نيمار، قد تعرض لسيل من الهجمات والانتقادات خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الصورة التي انتشرت للاعب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الأخيرة، وسط حالة من الحزن والغضب من جماهير نادي الزمالك.

ووقع نادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام نادي شباب بلوزداد في مصر، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الجزائري بهدف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة