البحوث الفلكية تكشف حقيقة تعرض مصر لزلزال مدمر خلال أيام

Ahmed5 مارس 2023
زلزال مدمر
زلزال مدمر

كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، عن حقيقة ما تردد في الوقت الحالي حول تعرض مصر لزلزال كبير خلال أيام، ودخول مصر لحزام الزلازل بحسب ما تم تداوله بشكل كبير خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما سبب حالة من الذعر الكبيرة بين قطاعات كبيرة من المواطنين.

رئيس المعهد القومي للبحوث: مصر خارج حزام الزلازل

وقال “القاضي”، خلال تصريحات تلفزيونية له، إن كل ما يتردد في الوقت الحالي على مواقع التواصل الاجتماعي عار تماما من الصحة، حيث إن مصر ليست معرضة لأن تكون داخل حزام الزلازل مثلما ينتظر البعض، فضلا عن أنها لن تتواجد في حزام الزلازل في الحقبة الحالية جيولوجيا.

واستكمل، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن مصر ليست في انتظار زلزال ضخم وكبير مثلما يتحدث البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ما تم ترديده مؤخرًا أمور غير صحيحة على الإطلاق.

وقدم القاضي خالص التعازي لأسر ضحايا ومصابي زلزال تركيا وسوريا، في ظل الاحداث الأليمة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة