علي معلول: سنعود أقوى في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية

Ahmed1 أبريل 2023
علي معلول
علي معلول

عبر النجم التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي والظهير الأيسر للفريق، عن استيائه وحزنه من الهزيمة أمام نادي ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

علي معلول يتحدث عن الهزيمة أمام ريال مدريد

وقال النجم التونسي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن النادي الأهلي كان قادرا على تحقيق نتيجة إيجابية، وكان الفريق يواجه بطل كبير وهو نادي ريال مدريد الإسباني، ألا أنه كان من الممكن تفادي تسجيل الهدف الثالث والرابع في المباراة في الدقائق الأخيرة.

وتابع الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أن نظام البطولة عادلا، وإن كان فاز النادي الأهلي في مباراة اليوم، لم يكن أحد يخرج ليتحدث بهذا الشكل عن النظام، ولكن هذه هي كرة القدم، ومن المنتظر ظهور الأهلي في النسخة المقبلة، وتحقيق نتيجة أفضل.

واستكمل، أن الفريق سيعمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت أمام فلامينجو في المباراة المقبلة، والفريق يسعى لتحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة