رسالة هامة من عماد متعب للاعبي الأهلي قبل مباراة ريال مدريد

Ahmed28 مارس 2024
عماد متعب
عماد متعب

وجه النجم عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، رسالة تحفيزية للاعبي النادي الأهلي قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في المباراة التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان في العالم.

عماد متعب يحفز لاعبي الأهلي قبل لقاء ريال مدريد

وغرد عماد متعب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” في تدوينة قصيرة كتب فيها: “لا يوجد صعب على رجال النادي الأهلي، لاعبوا الأهلي قادرون دائما على أن يثبتوا للعالم أن الأهلاوي يظهر في المباريات الكبيرة، بالتوفيق يا رجال إن شاء الله”.

ويعتبر عماد متعب، واحد من لاعبي الجيل الذهبي للنادي الأهلي، والذي شهد على التتويج بالكثير من البطولات برفقة المارد الأحمر، والتي كان على رأسها الاحتكار القوي لبطولة الدوري المصري الممتاز، والذي شهد عليه أجيال عديدة من جماهير النادي الأهلي.

وتنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة