تقارير: إصابة كورتوا بسيطة ويمكنه المشاركة في كأس العالم للأندية

Ahmed29 مايو 2023
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة مدوية فيما يتعلق بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، وإمكانية مشاركته برفقة الفريق الإسباني في بطولة كأس العالم للأندية، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية، وسط الاهتمام الكبير من الجماهير بإصابة اللاعب.

كورتوا يمكن أن يشارك في كأس العالم للأندية

وتعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد إلى الإصابة خلال عمليات الإحماء في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي ريال مايوركا، في المباراة التي انتهت بهزيمة النادي الملكي بهدف دون رد، وهددت مشاركة اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب برنامج الشرنجيتو، الإسباني فإن أشعة الرنين التي خضع لها كورتوا، أثبتت أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، وإنما جاء استبعاده بسبب جهد بدني زائد، وبالتالي فإن الحارس من الممكن أن يشارك برفقة نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حال موافقة كارلو أنشيلوتي على سفره للمغرب.

ولم يسافر كورتوا برفقة نادي ريال مدريد من أجل خوض تدريبات ومباريات بطولة كأس العالم للأندية، وسط ترقب ورصد كبير لكل حركات الحارس في الوقت الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة