أبرزها الورد البلدي.. تعرف على بعض أنواع الورد التي يمكن أكلها

AhmedEG9 أبريل 2023
الورد البلدي
الورد البلدي

يعبر الورد عن المحبة بين الأشخاص، ودائما ما يستخدمه البعض للهدايا في المناسبات وللتعبير عن الحب، ولكن هل كنت تعلم يوما بأنه يمكنك بدلا من تقديم الورد كهدايا تناوله كطعام، فقد أثبت خبراء الصحة العالمية أن تناول بتلات الورد وبراعمها له فوائد عظيمة، بسبب احتواؤها على فيتامين A, e, c.
لذا نستعرض في السطور التالية أسماء بعض الورود المميزة والغريبة والتي يمكن تناولها.

الورد البلدي
يتميز الورد البلدي برائحته القوية والتي يعشقها الكثير من الأشخاص، فضلا عن أنه معروف بفوائده عند استخدامه كتونر لتنظيف الوجه، أو كماسكات لتفتيح البشرة، ولكن مالا يعلمه الكثير هو أنه يمكن صنع المربى منه، فما عليكي سوى وضع بتلات الورد في مياه مغلية ووضع السكر والڤانيليا وتركها حتى تتطبخ، وبعدها تستخدم في السندوتشات.

بلانك دابل دو كوبرت
لا يعرف الكثير زهرة بلانك دابل دو كوبرت، والتي تشتهر برائحتها النفاذة والتي يكون عادة لونها أبيض ممزوجة باللون البرتقالي والأحمر، فضلا عن غناؤها بفيتامين C والذي يفيد في المناعة، فضلا عن أنه يستعمل في الشاي والمربى والحلوى، وذلك بسبب مذاقه النفاذ كرائحته، واللتان يشبهان طعم الفراولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة