تاليسكا يستهجن مدرب المنتخب البرازيلي!

AhmedEG23 أكتوبر 2023
مدرب المنتخب البرازيلي
مدرب المنتخب البرازيلي

أبدى البرازيلي، أندريسون تاليسكا غضبه وسخطة الشديدين؛ إثر عدم استدعاؤه لمباريات منتخب البرازيل في القائمة المقبلة للتصفيات!

تاليسكا، الذي استهجن المدير الفني الجديد للمنتخب البرازيلي فيرناندو دينيز، وسخر من اختيارته في مواقع التواصل قائلاً إنه وعلى ما يبدو، فإن معظم مدربي المنتخب البرازيلي لا يعتبرون تاليسكا برازيلياً من الأساس.

وغضب تاليسكا من الاختيارات التي حرمته من التواجد في قائمة منتخب البرازيل لخوض غمار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، والتي شهدت تواجد مالكوم دي أوليفييرا لاعب نادي الهلال السعودي، وكذلك نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، وكل هذا أثار حفيظة تاليسكا الذي يعتقد بأنه يتعرض للتهميش المُطلق من قِبل مدربي المنتخب منذ سنوات!

منتخب البرازيل في الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية فاز بخماسية على حساب منتخب بوليفيا، في جولة شهدت تحطيم النجم نيمار دا سيلفا لرقم الأسطورة البرازيلي بيليه برصيد 77 هدفاً لبيليه، مقابل 79 هدفاً سجلهم نيمار بقميص المنتخب البرازيلي منذ تمثيله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة