تقارير: آبل تستعد لطرح هاتف جديد خلال العام القادم

Ahmed1 ديسمبر 2023
شركة آبل
شركة آبل

كشفت تقارير صحفية أمريكية، عن سعي شركة آبل العالمية، إلى طرح هاتف جديد بمواصفات عالمية، في ضوء رغبة الشركة في التطوير الدائم في الشركة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ما تشهده من مبيعات عملاقة في السنوات الأخيرة، وخاصة لهاتفها الأخير آيفون 15.

آبل تطمح للإعلان عن هاتف جديد قريبا

وبحسب ما نشرته صحيفة بلومبرج الأمريكية، فإن شركة آبل تطمح في الوقت الحالي إلى أن تعلن عن هاتف جديد ضمن سلسلتها القادمة، تحت اسم “آيفون ألترا” والذي يأتي ضمن السلسلة التي تسعى أن يتم طرحها بداية من العام المقبل 2024، وسط ترقب كبير من المتابعين لما سيتم طرحه من هواتف جديدة من الشركة.

وأوضح التقرير أن شركة آيفون ترغب في أن يكون هاتف آيفون الترا الجديد مختلف عن الهواتف السابقة، وأن يتمتع بكافة المزايا التقنية التي يمكن تقديمها في هذا الهاتف خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة الشركة في زيادة المبيعات بشكل كبير.

وأشار التقرير إلى أن آيفون لم تعلن رسميا حتى الآن، ولكن قد تم طرح عدد من التلميحات مؤخرًا من تيم كوك المدير التنفيذي للشركة والذي أعلن أن المستهلكين جاهزين لدفع المزيد من أجل الحصول على أفضل هاتف آيفون متاح لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة