إعلامي: إصابة كورتوا بشرة خير للنادي الأهلي

Ahmed10 يوليو 2023
إصابة تيبو كورتوا
إصابة تيبو كورتوا

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن إصابة حارس مرمى منتخب بلجيكا ونادي ريال مدريد الإسباني تيبو كورتوا اليوم أمام نادي ريال مايوركا هي بشرة خير كبيرة لجماهير النادي الأهلي، وللمارد الأحمر، وخاصة قبل مواجهة النادي الأهلي وريال مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

إعلامي يتحدث عن إصابة تيبو كورتوا

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي من أجل خوض الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، أمام بطل دوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد، في واحدة من المباريات القوية والهامة لكلا الفريقين، والتي يسعى من خلالها النادي الأهلي إلى تحقيق إنجاز كبير.

وأضاف “موسى”، خلال تقديمه برنامجه اليومي المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، ويأتي تحت اسم برنامج “على مسئوليتي”، أن إصابة كورتوا هي مميزة وقوية للنادي الأهلي، وتساعد الفريق بشكل كبير لأنه يعد أحد أهم عناصر القوة في الفريق.

وتابع، أن كورتوا ساعد بشكل كبير في تتويج النادي الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدى لعدد من التصديات الخرافية أمام نادي ليفربول في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة