تعرفي على إتيكيت تقديم حلوى المولد النبوي للضيوف

AhmedEG9 نوفمبر 2023
حلوى المولد النبوي
حلوى المولد النبوي

يهل علينا بعد أيام قليلة المولد النبوي الشريف، ويحرص أغلب الأشخاص على شراء الحلوى، ويهديها البعض الآخر للأهل والأحباب كنوع من أنواع الاحتفال، لذا نستعرض في السطور التالية إتيكيت تقديم وتناول حلوى المولد النبوي الشريف.

يجب على مقدم الحلوى ترتيبها وتزيينها بشكل يغري العين، فضلا عن أنه يجب أن يسعد الضيوف عند تقديم الحلوى إليهم، فمن غير اللائق تقديمها بأغلفتها الداخلية والتي تباع بها، فهذا من شأنه وضع الضيوف في حرج، فمن غير اللائق كضيف قصها أو قطعها بالاسنان.

ويجب ترتيب الحلوى على الصواني او الأطباق على حسب المتاح، وإذا كان يتواجد الأطفال فمن الضروري توزيع الحلوى عليهم كنوع من الفرحة، مع مراعاة أعمارهم ومقدار الحلوى التي خصصته له الأم، فضلا عن ضرورة ترتيب الطاولة بشكل يلفت الأنظار لتقديم ضيافة رائعة.

ومن المهم لربة المنزل تقديم عدد الأطباق متناسب مع عدد الحضور، فضلا عن ضرورة وجود الفوط الصغيرة أو المناديل الجافة والمبللة، ولا تمسكي الحلوى بيديكي بل من الإتيكيت وجود كاسك الحلوى حتى لا يضطر الضيوف لتناولها من الطبق الرئيسي بيديهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة